المسار السريع لنقل العفش مع التغليف فى الرياض 0501371873 

يشعر الكثير من العملاء بالخوف الشديد من عملية نقل الأثاث بسبب تعرض الكثير من الممتلكات إلى الكسر أو التلف خلال عملية النقل التقليدية، والتي تقوم بها العديد من الشركات في الوقت الحالي، والتي لا تقدم أي ضمان على استلام العفش، وبالتالي يكون الخوف كبير للغاية في هذا الأمر، أما عن شركة المسار السريع نقل عفش بالرياض مع التغليف فهي من أكثر الشركات الممتازة التي تقدم خدمة التغليف التي تحمي الأثاث من الكسر والخدش، كما أنها تقدم ضمان على استلام العفش، وتستخدم احدث المعدات وأفضل الاوناش، كما أن العمالة الخاصة بها تم تدريبهم على مستوى عالي. 

تمتلك الشركة فريق متخصص في التغليف، وتتم تلك العملية سواء باستخدام الكراتين أو الاسترتش أو صناديق الخشب أو غير ذلك على حسب قطع الأثاث، وبهذا يكون المحافظة على الأثاث أمر يخص جميع أنواع الأثاث ليست فقط قطع دون غيرها. 

ماهي افضل شركة نقل اثاث بالرياض؟ 

قبل أن تلجأ إلى أي شركة نقل عفش يحب التأكد من سلامة المعدات التي يستعملونها في الفك والتركيب، وكذلك تقديمهم لخدمة التغليف، واستعمالهم. سيارات حديثة مخصصة لنقل العفش، وتكون لديها اهتمام كبير بسلامة العفش. 

اذا كنت ترغب في أن تقوم بعمليات الفك والتغليف بنفسك يمكنك الاستعانة بالشركة من خلال الحصول على المواد الخاصة بعملية التغليف، وسيقدمونها لك ومن خلالها تستطيع أن تغليف جميع قطع الأثاث بالطريقة التي تريدها. 

افضل شركة نقل عفش بالرياض باكستاني 

تمتلك الشركة فريق عمل كبير ومدرب، وله خبرة هامة وطويلة على مدار سنوات عدة في هذا المجال، كما أن الشركة تمد العمال بصفة مستمرة بأحدث المعدات في عملية نقل الأثاث، فضلاً عن أن سيارات الشركة حديثة للغاية، وبالتالي يمكنها نقل الأثاث إلى أي منطقة داخل السعودية، ومن هنا يمكن القول أن شركة المسار السريع نقل عفش بالرياض هي واحدة من أفضل الشركات التي لها صيت وشهرة وكبيرة بسبب خدماتها ليست فقط بسبب إعلاناتها، بل أن خدماتها الممتازة هي من تسببت في شهرتها بشكل أكبر وأوسع. 

ماذا عليك أن تتجنب عند اختيار شركة نقل عفش مع التغليف بالرياض؟

هناك عدد من الأشياء التي يجب تجنب فعلها إذا قمت بالتعامل مع شركة نقل عفش جديدة والتي تتمثل في الآتي: 

  • من الأفضل ألا تقوم بدفع مبلغ نقل العفش بشكل كامل الا بعد أن تحصل على الخدمة بصورة كاملة، وهذا حتى لا تتعرض لأي نوع من النصب، حيث انك من الممكن أن تكتفي بدفع مبلغ بسيط كعربون أو نصف المبلغ. 

  • عدم الانبهار المظهر العام للشركة وموقعها وإهمال جوده الخدمات الخاصة بالشركة. 

  • التركيز في تقييمات العملاء والتي تمثل ممتازة أو جيدة أو سيئة دون التأثر بالتعليقات 

خدمات النظافة بالرياض 

 أساسيات تضعها شركة المسار السريع بالرياض لتكون أساس العمل في أي برنامج فني للنظافة وتتكون من :

1- الخامات المستخدمة في عملية التنظيف:-• يتم توريد جميع الخامات فور البدء في استلام العمل بالمواقع (وفقا لنوع مرحلة النظافة) وطبقا لاحتياج كل موقع.• صابون سائل – كلور لايقل عن تركيز 5% – ملمع اثاث – ملمع استانلس – ملمع نحاس – ملمع زجاج – لوف بلاستيك – سلك الومنيوم – معطر أرضيات)

• بالإضافة إلى الخامات التخصصية مثل مزيل البقع والفلاش بكميات مناسبة وعند الحاجة فقط• اكياس نفايات عادية سوداء بالمقاسات المناسبة للسلات.• اكياس نفايات خطرة حمراء بالمقاسات المناسبة.

• أكياس للغسيل بلون غير الاسود والأحمر بمقاسات مناسبة.

• يتم توريد الخامات حسب حاجة الموقع بصفة دورية وقبل انتهاء الصنف من مخزن الشركة داخل الوحدة

2- الأدوات المستخدمة:تقوم الشركة بتوريد جميع الأدوات اللازمة لعملية النظافة على مرحلتين:الأولى:  مع بداية العمل بالمواقع خلال أعمال النظافة التأسيسية بالشهر الأول من التعاقد وتشمل جميع الأدوات العادية مثل المساحات – الزعافات – الجرادل بأنواعها – الشرشوبة – فرش الحمام – فرش الأرضيات – فوط الأرضيات – فوط صفراء – مكنسة ناعمة – مكنسة سلك – مكنسة شوارع – خرطوم مياه – جاروف باليد .. الخ).الثانية :  يتم توريد الأدوات المتخصصة بعد انتهاء المرحلة التأسيسية وذلك بالأعداد المناسبة للعمل مثل المقص  والمساحة حرف T– المساحة المعدن – اللمامة).

3- المعدات المستخدمة:يتم توريد جميع المعدات خلال الشهر الثاني للتعاقد وبعد إزالة جميع التراكمات خلال المرحلة التأسيسية كالتالي:عدد مناسب من ماكينة سنجل ديسك يتم توزيعها على المواقع حسب حاجة العمل إليها.عدد مناسب من ماكينة هوفر (شفط أتربة ومياه) يتم توزيعها على جميع المواقع.عدد مناسب من ترولي النظافة الصغير بالعصارة.عدد مناسب من حاويات تجميع المخلفات مقاسات مناسبة (120 لتر – 240 لتر)عدد مناسب من السلات بمقاساتها المختلفة.

4- العمالة والإشراف:يتم التعاقد مع عمالة مدربة تتوافر فيهم الشروط المناسبة للعمل كالتالي:• سن مناسب لايقل عن 20 سنة ولايزيد عن 55 سنة.

• تقديم صحيفة الأحوال الجنائية.• طول ووزن مناسب• خبرة سابقة بأعمال النظافة.• عدم وجود إعاقات تعوق قدرته على العمل.ويتم استكمال الأعداد المتعاقد عليها خلال الشهر الأول من بدء العمل حتى يتسنى أختيار الأفضل من العمالة.يتم تدريب جميع العمالة والإشراف من خلال فريق مكافحة العدوى بالوحدة

.يتم تطعيم العمالة بمعرفة فريق مكافحة العدوى بالوحدة.5- الزي:يتم تسليم العمالة زي موحد عبارة عن تيشرت وبنطلون أو فيست فسفوري عليه اسم الشركة خلال الشهر

الأول من التعاقد وذلك لحين ثبات العمالة وتجهيز المقاسات من الزي الدائم للعمالة التي يتم اختيارها للعمل ويكون مكون من:-بدلة قطعتين (جاكت –بنطلون) + سابوه مغلق + جوانتي جلد

الشروط والمواصفات الخاصة بأعمال النظافة:

1-  توفير زي موحد للعاملين بالمقر رجالي وحريمي مرتين سنوياً صيفاً وشتاءً وإلزام الأفراد بإرتدائه داخل المقر في جميع الأوقات للحفاظ على المظهر الموحد للعاملين.

2- توفير المعدات والماكينات المستخدمة في عملية النظافة

3- توفير سلم كبير خاص لكل مقر للاستخدام في جميع أعمال النظافة وللوصول إلى الأماكن العالية.

4- تنظيف جميع الواجهات الزجاجية من الداخل يومياً.

5- تنظيف القواطع الألومنيوم وقطع النحاس يومياً

6- تنظيف الأرضيات الرخام وأرضيات الحمامات والحوائط يومياً باستخدام المواد والأجهزة المخصصة لذلك.

7- تنظيف المصاعد الكهربائية والخاصة بها يومياً.

8- الالتزام بإزالة ونقل جميع المخلفات والقمامة من المبنى يومياً على أن تكون مغلقة في أكياس مخصصة لذلك.

9- الالتزام بتوفير معطرات سائلة ومعطرات اسبراي باستمرار تستخدم بشكل دورى بالمبنى.

10- تنظيف السلالم الداخلية والسلالم الرئيسية للمقر يوميا.

11- تنظيف يومي للأسوار المحيطة بالمقر من الداخل والخارج.

12- تنظيف يومي لجميع مكاتب المقر والقاعات وغرف الاجتماعات.

13- تنظيف جدار مباني المراكز من الداخل وتنظيف الأماكن التي يظهر بها ما يعلق من الدهانات أو الأتربة أو الأدخنة أو ما شابه ذلك مع عدم إتلاف الدهانات.

14- تنظيف اللوحة الخاصة باسم المنشأة مرة أسبوعيا على الأقل.

15- تنظيف اللوحات والمعلقات التي على الجدران يومياً.

16- تنظيف النجف والكشافات والكلوبات داخل المباني وفي الحجرات وعلى أعلى الأسوار دورياً.

17- الالتزام بتوفير أدوات النظافة في المقر بصفة مستمرة وفي حالة جيدة ويتم استبدال أي أداة عاطلة فوراً.

18- الالتزام بتغيير أي فرد نظافة يعترض عليه المسئول الإداري أو مسئول الامن مع إبداء الأسباب.

19- الالتزام بتعليمات الأمن والشئون الإدارية التي تصدرها الإدارة بشأن أسلوب إدارة العمل بالمبنى.

20- الالتزام بتواجد مشرف لكل وردية سواء صباحية أو مسائية بالمنشأة بصفة مستديمة على أن يكون ذو خبرة في أعمال النظافة.

21- استخدام عمالة مدربة مؤهلة ويراعى في اختيارهم الكفاءة وحسن الخلق والأمانة.

22- تلتزم الشركة بتثبيت العمالة بعد حصولهم على الموافقات الأمنية.

23- القيام باعمال النظافة اليومية للكافيتريات والبوفيه.

24- المعاونة في تنظيف غرف تصوير المستندات والوثائق في المنشأة من الأوراق الدشت (الكهنة).

25- المعاونة في القيام باعمال النظافة لمختلف الأدوار في المناوبة الليلية بالمنشأة.

26- المعاونة في عمليات نقل وتكهين مختلف الأصناف

المسار السريع لنقل العفش بالرياض

2773 شارع المكرونة ، الرياض 12683 7104 ،, الرياض 12685، السعودية
0501371873
0530906103

كلمات مفتاحية

احسن شركة نقل اثاث ارخص شركة نقل اثاث بالرياض ارخص شركة نقل عفش ارخص شركة نقل عفش داخل الرياض ارقام شركات نقل عفش اسرع شركة نقل عفش اسعار شركات نقل الاثاث اسعار نقل العفش افضل اثاث بالرياض افضل شركة شحن عفش من الرياض الى جدة افضل شركة نفل اثاث افضل شركة نقل اثاث افضل شركة نقل اثاث داخل الرياض افضل شركة نقل عفش افضل طريقة لنقل العفش الرياض شركة نقل عفش خدمات نقل العفش خدمة نقل العفش بالرياض خدمة نقل عفش دينات نقل عفش دينا نقل عفش الرياض رقم شركة نقل عفش سعر نقل العفش بالرياض سيارات نقل اثاث الرياض شركات نقل عفش من جدة للرياض شركة نقل العفش في جدة شركة نقل عفش جنوب الرياض شركة نقل عفش شمال الرياض شركة نقل عفش غرب الرياض شركه نقل عفش خارج الرياض طرق نقل العفش مؤسسة نقل اثاث بالرياض مؤسسة نقل عفش نقل اثاث الرياض للخبر نقل اثاث داخل الرياض نقل اثاث شرق الرياض نقل اثاث شمال الرياض نقل اثاث مع التغليف داخل الرياض نقل اثاث من الرياض للدمام نقل اثاث من الرياض لمكة نقل الأثاث المنزلي نقل الاثاث بالرياض نقل العفش بالرياض نقل عفش الرياض المدينة نقل عفشك من الرياض إلى الدمام

2 تعليقان. Leave new

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

× كيف يمكننا مساعدتك؟