يوجد العديد من الشركات المميزة التي تقدم خدمات رائعة في مجال نقل العفش داخل الرياض، ولهذا قد لا يتمكن العميل من الاختيار فيما بينهم بسبب مميزاتهم الكثيرة، ولكن الشركة التي تعتمد على عمال محترفين، بحيث يقوم كل شخص بتأدية العمل الخاص به فقط بدقة وتميز، مع تقديم خدمة التغليف الهامة، وكذلك السعر المناسب والجودة العالية، تعتبر الشركة الرائدة والتي يجب على العميل أن يقوم باختيارها دون تردد.      0501371873       0530906103  

نقل الاثاث و النظافة العامة

خدمات نقل و تغليف الاثاث داخل مدينة الرياض 

شركة  المسار السريع تقدم عدد غير قليل من الخدمات والتي تتمثل في الآتي: 

  • تقديم خدمات فك الأثاث بطريقة دقيقة وبأسلوب مميز ومتقن، وهذا بسبب حرص الشركة على تحقيق الهدف الرئيسي لها في رضى العملاء والحصول على إعجابهم. 

  • نقل العفش من خلال الاوناش والرافعات الحديثة، والتي يقوم على تشغيلها فنيين لديهم خبرة كبيرة في تشغيل الرافعات. 

  • تقديم خدمات التغليف باستخدام افضل المواد المخصصة لذلك. 

  • ترتيب قطع الأثاث بطريقة منظمة حتى يسهل تركيبها مرة ثانية. 

  • خدمات نقل العفش من خلال أسطول سيارات مخصص لنقل العفش. 

  • الأمان الكامل لأفراد الشركة حيث أن أقل الأشياء يتم الاحتفاظ بها ويتم نقلها حتى إذا كان هذا الشيء مسمار صغير. 

مميزات افضل شركة المسار السريع نقل عفش بالرياض 

تراعي شركة نقل عفش بالرياض العديد من الأمور خلال تأدية أعمالها والتي جعلتها مميزة عن غيرها والتي تكمن في الآتي: 

  • تحميل الأثاث وتنزيل بنوع من الحرص الشديد من أجل الحفاظ على الأثاث. 

  • مراعاة استعمال احدث معدات الرفع والاوناش من أجل ضمان تأدية العمل بفاعلية دون إحداث أي مشكلات. 

  • استعمال السيارات المخصصة لجميع أغراض نقل العفش، فهناك سيارات مخصصة لنقل العفش ذات الحجم الكبير، وأخرى مخصصة لنقل الأشياء الصغيرة. 

  • تقدم الشركة ضمان لعملها على النقل حتى يشعر العميل بالأمان معهم. 

  • كل خطوة تتم خلال عمليات الفك والنقل والتركيب تتم من خلال أخصائيين متميزين. 

  • تسجيل كل قطعة يتم نقلها من أجل التأكد من نقل جميع الأثاث والأجهزة وما إلى ذلك، وتسليمه مرة أخرى للعميل، وهذا يدل على أمانة الشركة وحرصها على راحة العميل. 

بهذا نرى أن شركة المسار السريع نقل عفش بالرياض شركة عريقة وممتازة، وعليكم التعامل معها في أي خدمة تخص النقل. 

افضل شركة نقل عفش بالرياض 

افضل شركة نقل عفش بالرياض تقدم أفضل العمال المدربين على مستوى عالي، حيث تضم الشركة الفنيين المختصين في عمليات الفك والتركيب لجميع الأثاث سواء الخاص بغرف المعيشة أو غرف النوم أو الأجهزة الكهربائية أو غير ذلك، كما أن الشركة تضم عدد من مهندسي الديكور المعتمدين والذين يمتلكون حس فني متميز لعملية فرش المنازل الحديثة، وعملية نقل العفش تتطلب مراحل هامة وهي كالتالي: 

  • بيان الفنيين بفك جميع الأثاث إلى عدد من القطع بحيث يكون من السهل نقلها من مكان لآخر. 

  • تنظيف جميع القطع والتخلص من مختلف أنواع الأتربة والغبار. 

  • العمل على تغليف كل قطعة من القطع بشكل منفرد. 

  • تنزيل قطع الأثاث باستخدام الاوناش المتطورة ولكن مع مراعاة الحذر في كل خطوة، ويتم وضع الأثاث في السيارات، مع ضرورة ابعاد قطع الأثاث عن بعضهم البعض حتى لا يتم تصادم بين القطع وبعضها. 

  • بعد أن يتم الوصول إلى المكان المستهدف يتم تحميل القطع ووضعها داخل المنزل. 

  • يتم ترتيب القطع وفقاً لرؤية أحد مهندسي الديكور وبعد موافقة العميل على الترتيب. 

  • وبهذا نكون انتهينا من عملية نقل عفش من قبل شركة نقل عفش بالرياض. 

 ارخص شركة نقل عفش بالرياض 

تعد شركة المسار السريع نقل عفش بالرياض من الشركات التي تتمتع بالثقة والأمان والالتزام الكامل بجميع شروط العقود، وتؤدي خدماتها على مستوى عالي، كما أن الشركة تسعى إلى إخضاع عمالها وموظفيها إلى تدريبات كاملة في هذا المجال، بحيث يحصل على موظف على تدريب في مجاله من خلال خبراء عالميين، من أجل تنمية قدراتهم على العمل والتعامل بصورة صحيحة مع الأثاث. 

تستجيب الشركة لجميع المطالب التي يطلبها العميل، ويقوم بتحديد الخدمات التي يرغب بها، ومن هنا يتم تحديد أسعار شركة المسار السريع نقل عفش بالرياض على حسب تلك الخدمات وعلى حسب المنطقة التي سيتوجه إليها الأثاث، فإذا كانت المنطقة بعيدة تزداد أسعار الخدمات، ولمن بصفة عامة فإن الشركة تقدم أسعار تنافسية، ولا يوجد هناك شركة تقدم خدمة متميزة وسعر مثالي في نفس الوقت سوى شركة نقل عفش بالرياض. 

تقدم شركة المسار السريع خدمة النظافة العامة بالرياض:

    (1)  نظافة الأرضيات بجميع أنواعها:

تتميز شركة المسار السريع بالرياض بالعمالة المدربة بالتعامل مع جميع الأسطح حيث يقوم مشرف النظافة بمعاينة الاسطح المراد تنظيفها قبل بدء العمل لتحديد المعدات والخامات اللازمة لإكمال العمل على أتم وجه ويقوم مشرف النظافة بمتابعة الأفراد أثناء عملية التنظيف والتأكد من تجفيف الأرضيات حيث يتم العمل على النحو الآتي:

( أ ) الأرضيات الناعمة:

مثل السيراميك، الرخام، البورسلين يتم استخدام ماكينة السنجل ديسك وماكينة التوينتك واستخدام المنظفات الكيميائية التي لا تؤثر على لمعان الأرضيات وتساعد على تجفيفها واستخدام المساحات اليدوية وفوط الأرضيات لإتمام عملية التجفيف مع وضع لافتات تحذيرية باللغتان العربية والإنجليزية والرسومات الموضحة بأن تلك المنطقة مبللة.

( ب ) الأرضيات الخشبية:

مثل الباركيه و HDF: نظرا لأن تلك الأرضيات لايتم تنظيفها بالماء فلذلك يقوم الأفراد باستخدام ماكينة الهوفر لشفط الأتربة ثم تلميع الأرضيات بالملمعات المخصصة لها.

( ج ) الأرضيات مثل الموكيت والسجاد:

يتم إستخدام ماكينة الهوفر لشفط الأتربة وفي حالة وجود بقع يحظر على الأفراد استخدام البنزين لإزالة تلك البقع ويستخدم الأفراد مزيلات البقع الآمنة مما يحافظ على رونق الأرضيات ونظافتها.

    (2) نظافة الحمامات:

يقوم الأفراد بغلق الحمام المراد تنظيفه بلافتة تحذيرية ويقومون بتصبين وغسيل السيراميك والحوائط وذلك عن طريق استخدام الأسفنجة والماء والصابون والمطهر ويتم الشطف بالماء – تتم غسيل وتصبين قواعد التواليت والمباويل عن طريق غسلهم من الداخل والخارج باستخدام الأسفنجة والفرشاه بالمواد المطهرة ثم الشطف بالماء النظيف ثم غسيل الزجاج والمرايات بالحمام بواسطة الفرشاة المخصصة لذلك تتم المسح بالمساحات الخاصة بذلك ثم غسيل أبواب الحمامات من الداخل والخارج بواسطة الماء والمطهر والصابون بالأسفنج ثم الشطف بالماء النظيف ثم غسل أرضيات الحمام بالماء والمطهر والصابون ثم تجفيف الحمام بالفوط المصنوعة بالقطن فور الانتهاء من عملية المسح.

    (3) نظافة المكاتب والأسطح الخشبية:

وذلك عن طريق استخدام الفوط الجافة الناعمة والفرش الجافة الناعمة واستخدام الملمعات المخصصة للأخشاب ويحظر على الأفراد استخدام الماء والصابون لتنظيف الأسطح الخشبية للأثاث والمكاتب.

ثانيا : نظافة المنشآت:

    (1) نظافة الواجهة الرئيسية للمدخل الرئيسي للمنشأة.

    (2) نظافة السلالم الخارجية لمدخل المنشأة

    (3) نظافة الممرات والأرصفة الخارجية المؤدية لمدخل المنشأة

    (4) نظافة المنطقة الخضراء أمام وحول المنشأة.

    (5) نظافة المدخل الرئيسي للمنشأة من الداخل.

    (6) نظافة السلالم والطرقات والممرات الداخلية للمنشأة.

    (7) نظافة الحوائط والأسقف.

    (8) نظافة الواجهات الزجاجية والألوميتال من الداخل.

    (9) نظافة مكاتب السادة موظفي المنشأة.

    (10) نظافة الجراج الخاص بالسادة موظفي المنشأة.

البرامج والخطط العامة للنظافة

    • وتتم خلال الشهر الأول للعمل ويتم فيها إزالة التراكمات الموجودة في الموقع بالكامل وعمل تجريد لكافة أقسام وحجرات الوحدة. كذلك استخدام عدد الأفراد النهائى  واستكمال  تدريبها وتوزيع المهام وعمل الجداول اللازمة لتنظيم أعمال النظافة اليومية.

    • يتم الوقوف على جميع السلبيات التي تعوق عملية النظافة وإبلاغ المسئولين داخل الوحدة.

    • يتم تقنين الكميات اللازمة لأعمال النظافة من الخامات والأدوات.

    • التنسيق مع جهة الإشراف لوضع خطط العمل والتنفيذ وتلافي السلبيات والملاحظات بشكل فوري 

المسار السريع لنقل العفش بالرياض

2773 شارع المكرونة ، الرياض 12683 7104 ،, الرياض 12685، السعودية
0501371873
0530906103

كلمات مفتاحية

احسن شركة نقل اثاث ارخص شركة نقل اثاث بالرياض ارخص شركة نقل عفش ارخص شركة نقل عفش داخل الرياض ارقام شركات نقل عفش اسرع شركة نقل عفش اسعار شركات نقل الاثاث اسعار نقل العفش افضل اثاث بالرياض افضل شركة شحن عفش من الرياض الى جدة افضل شركة نفل اثاث افضل شركة نقل اثاث افضل شركة نقل اثاث داخل الرياض افضل شركة نقل عفش افضل طريقة لنقل العفش الرياض شركة نقل عفش خدمات نقل العفش خدمة نقل العفش بالرياض خدمة نقل عفش دينات نقل عفش دينا نقل عفش الرياض رقم شركة نقل عفش سعر نقل العفش بالرياض سيارات نقل اثاث الرياض شركات نقل عفش من جدة للرياض شركة نقل العفش في جدة شركة نقل عفش جنوب الرياض شركة نقل عفش شمال الرياض شركة نقل عفش غرب الرياض شركه نقل عفش خارج الرياض طرق نقل العفش مؤسسة نقل اثاث بالرياض مؤسسة نقل عفش نقل اثاث الرياض للخبر نقل اثاث داخل الرياض نقل اثاث شرق الرياض نقل اثاث شمال الرياض نقل اثاث مع التغليف داخل الرياض نقل اثاث من الرياض للدمام نقل اثاث من الرياض لمكة نقل الأثاث المنزلي نقل الاثاث بالرياض نقل العفش بالرياض نقل عفش الرياض المدينة نقل عفشك من الرياض إلى الدمام

1 تعليق واحد. Leave new

  • احمد عمرو
    يوليو 1, 2024 3:07 م

    شركة ممتازة نقلت معاهم اول مرة وكانت خدمة ممتازة وان شاء الله مش اخر تعامل معاهم

    رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

× كيف يمكننا مساعدتك؟